أخبار متعلقة

الطيران الحربي

هكذا تعززت علاقة سلاح جو الاحتلال مع الدول المطبعة

يولي الاحتلال الإسرائيلي أهمية استثنائية لسلاح الجو، كونه ينفذ العديد من الهجمات العدوانية على مختلف المناطق الفلسطينية والعربية في المنطقة، وبأقل قدر من الأثمان والتكاليف، رغم أنه في الآونة الأخيرة أخفق في تحقيق جملة من الأهداف الموكلة إليه..

19-Feb-22 09:39 AM

المعارضة السورية تغتنم أسلحة ثقيلة وطائرات وتأسر العشرات

اغتنم جيش الفتح أسلحة ثقيلة، وأسر العشرات من قوات النظام السوري، بعد سيطرته على مطار أبو الظهور العسكري شرق إدلب صباح الأربعاء.

09-Sep-15 07:31 PM

مقتل 12 مدنيا في غارات جوية على ريف دمشق

قتل 12 مدنيا بينهم طفلان في غارات نفذها الطيران الحربي السوري في ريف دمشق، السبت، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان.

18-Jul-15 07:45 PM

مقتل 40 عنصرا من "داعش" بقصف جوي في ديالى العراقية

أعلن قائد شرطة محافظة ديالى، شرق العراق، الفريق الركن جميل الشمري، الاثنين، مقتل 40 عنصرا وجرح 50 آخرين، من تنظيم الدولة "داعش"، في قصف جوي استهداف 3 مواقع لهم بديالى.

22-Sep-14 06:30 PM

النظام السوري يقتل ويصيب العشرات في قصف لدير الزور

قتل أربعة سوريين وجرح العشرات، الاثنين، في قصف لطيران النظام السوري على مدينة دير الزور شرق البلاد، وذلك عشية بدء الانتخابات الرئاسية التي من المقرر أن تجرى غدا الثلاثاء، وفق تنسيقيات إعلامية تابعة للمعارضة.

02-Jun-14 06:28 PM

الحر: طيران النظام السوري يقصف قرب الجولان

قال الجيش السوري الحر، الأربعاء، إن الطيران الحربي التابع للنظام شنّ للمرة الأولى غارات جوية على مناطق في محافظة القنيطرة جنوب البلاد قريبة من الشريط الحدودي مع الجولان السوري المحتل من قبل "إسرائيل"

11-Dec-13 09:12 AM